دليل المعلم الفلسطيني

ترفيهي ثقافي اجتماعي تعليمي


    طريقه جديده للغش في العلامات

    شاطر

    جار القمر

    عدد الرسائل : 35
    كلمات :


    My SMS
    ****
    عانقت جدران منتدانا عطر قدومك ... وتزيّنت مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا البعض في كل المجالات أتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا
    ****


    تاريخ التسجيل : 09/04/2008

    طريقه جديده للغش في العلامات

    مُساهمة من طرف جار القمر في الخميس مايو 29, 2008 2:06 pm

    السلام عليكم

    صراصير تساعد التلاميذ على الغش في روسيا !
    شو رائيكم بهى الخبريه ...

    7



    7


    ذكرت صحيفة برافدا الروسية ان تلاميذ المدارس في مدينة بيكاتيرنبورغ ابتكروا طريقة جديدة للتلاعب بالعلامات السيئة في شهاداتهم الدراسية.






    وهي الطريقة التي تعتمد على استخدام الصراصير بعد تجويعها. واوضحت الصحيفة ان التلاميذ بدأوا في اللجوء الى تلك الطريقة بعد ان لاحظوا ان الصراصير تلعق الحبر الجاف من على الورق وتزيله من دون ان تترك له اي اثر , ولمحو أي درجة سيئة من الشهادة الدراسية يضع التلميذ عليها قطرة من عسل النحل قبل ان يطلق

    لصرصور جائع العنان كي يلعقها بالكامل ويلعق معها الحبر الجاف المستخدم لتدوين الدرجة دون ان يترك اي اثر يدل على ان شيئاً كان مكتوباً في تلك الخانة ، ثم يكتب التلميذ الدرجة العلامة التي تحلو له قبل ان يسلم الشهادة الى والديه.

    ونقلت الصحيفة عن عدد من التلاميذ الذين جربوا طريقة التلاعب الجديدة قولهم انها طريقة "رائعة وفعالة للغاية ". طلاب اخر زمن !! ..





      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 6:23 am